المنتجات Luna الوصفات
منتجات الألبان
البقوليات و الفول
معجون الطماطم
منتجات أخرى
عرض جميع المنتجات

حساء البازلاء

سلطة البازيلاء

تكة اللحم البقري

كيك بوبس بالشوكولاتة

الدجاج بالكاري و البازلاء

عرض الوصفات

الشروط والأحكام
تطبق هذه الاتفاقية بينك، كونك مستخدم هذا الموقع الإلكتروني وبين الشركة الوطنية للصناعات الغذائية (لونا)، مالكة هذا الموقع الإلكتروني. تعتبر موافقتك على الالتزام بهذه الأحكام والشروط واقعاً بناء على استخدامك الأول للموقع الإلكتروني. إن لم توافق على الالتزام بهذه الأحكام والشروط، ينبغي عليك التوقف فوراً عن استخدام الموقع الإلكتروني.

1. التعريفات والتفسير

في هذه الاتفاقية يكون للمصطلحات الآتية المعاني التالية:
• يعني “المحتوى” أي نص، رسوم بيانية، صور، صوت، فيديو، برنامج، تجميع للبيانات وأي شكل آخر للمعلومات قادر علي تخزينه في الحاسب الآلي الذي يظهر على أو يُشكل جزءاً من هذا الموقع الإلكتروني.
• تعني “NFIC” الشركة الوطنية للصناعات الغذائية، صندوق بريد 32040, جدة 21428, المملكة العربية السعودية.
• تعني “الخدمة” بشكل جماعي أي أنشطة، أدوات، خدمات أو معلومات توفرها الشركة الوطنية للصناعات الغذائية من خلال الموقع الإلكتروني سواء الآن أو في المستقبل.
• يعني “النظام” أي بنية تحتية للاتصال على الإنترنت توفرها الشركة الوطنية للصناعات الغذائية من خلال الموقع سواء الآن أو في المستقبل. يتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، البريد الإلكتروني القائم على الويب، لوحات الرسائل، وسائل الدردشة الحية وروابط البريد الإلكتروني؛
• يعني “المستخدم”/”المستخدمين” أي طرف ثالث يدخل على موقع الويب ولا يتم توظيفه من قبل الشركة الوطنية للصناعات الغذائية ويعمل في مسار تعيينهم، و
• يعني “الموقع الإلكتروني” الموقع الإلكتروني الذي تستخدمه في الوقت الحالي http://okam.com وأي نطاقات فرعية للموقع مالم يتم استبعادها صراحة من قبل الأحكام والشروط الخاصة بهم.

2. الملكية الفكرية

جميع البيانات الواردة في الموقع الإلكتروني، مالم يتم تحميلها من قبل المستخدمين، بما في ذلك على سبيل المثال، لا الحصر، النص، الرسوم البيانية، الشعارات، الأيقونات، المقاطع الصوتية، مقاطع الفيديو، تجميعات البيانات، تصميم الصفحة، الرمز الأساسي والبرنامج هو ملكية الشركة الوطنية للصناعات الغذائية، وشركاتنا التابعة أو أي أطراف ثالثة ذات صلة. من خلال الإستمرار في استخدام الموقع, نعترف أنه قد تم حماية مثل هذه المواد من خلال القوانين السعودية واجبة التطبيق، والملكية الفكرية الدولية وأي قوانين أخري ذات صلة بالموضوع.
لا يجوز لك إنتاج، نسخ، توزيع، نشر، تخزين أو بأي طريقة أخري إعادة استخدام المادة من الموقع الإلكتروني مالم يتم الإشارة إليها في الموقع الإلكتروني أو مالم يتم التعبير صراحة بتصريح مكتوب من الشركة الوطنية للصناعات الغذائية للقيام بذلك.

3. روابط للمواقع الإلكترونية الأخرى

قد يحوي هذا الموقع الإلكتروني روابط لمواقع أخرى. مالم يتم النص صراحة على ذلك، فإن هذه المواقع تكون تحت رقابة الشركة الوطنية للصناعات الغذائية أو إحدى شركاتها التابعة. لا نتحمل أي مسئولية عن محتوى مثل هذه المواقع الإلكترونية ونخلى مسئوليتنا عن أي وجميع أشكال الخسارة والضرر الناتجة عن استخدامها. كما لا يتضمن تضمين الرابط لموقع آخر على هذا الموقع الإلكتروني إقرار أو موافقة من المواقع نفسها أو من هؤلاء القائمون عليها.

4. روابط لهذا الموقع الإلكتروني

يجوز لمن يرغب في وضع رابط علي هذا الموقع الإلكتروني أو مواقع أخرى أن يقوم بذلك علي الصفحة الرئيسية لموقع http://luna.com.sa فقط دون إذن مُسبق. كما يتطلب وضع الروابط الداخلية (أي روابط لصفحات معينة داخل الموقع) تصريح صريح من الشركة الوطنية للصناعات الغذائية. للإطلاع على المزيد يُرجي التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على info@nfic.com.sa.

5. الخصوصية

يتم التحكم في استخدام الموقع أيضاً من خلال الرمز <> الخاص بنا والذي تم تضمينه في هذه الأحكام والشروط من خلال هذه الإشارة. لاستعراض سياسة الخصوصية، يُرجي النقر على الرابط أعلاه.

6. إخلاء المسئولية

لا تقوم الشركة الوطنية للصناعات الغذائية بأي ضمان أو تعهد بأن الموقع الإلكتروني سيلبي متطلباتك أو بأنه سيكون علي جودة مُرضية، ومناسباً للغرض العام أيضا، أو أنه لن ينتهك حقوق الأطراف الثالثة، أو أنه يتوافق مع جميع النظم، أو أن يكون آمناً وأن تكون جميع المعلومات المُقدمة دقيقة. لا نقدم أي ضمان لأي نتائج معينة جراء استخدام خدمتنا.

7. توفر الموقع الإلكتروني والتعديلات

الخدمة مقدمة على أساس “كما هي” وعلى أساس “كما هي متوفرة”. لا نعطي ضماناً بأن الخدمة ستكون خالية من العيوب و/أو الأخطاء. بالحد الأقصي الذي يسمح به القانون، لا نقدم ضمانات (صريحة أو ضمنية) بملائمة غرض معين او ودقة المعلومات، والتوافق والجودة المُرضية.
لا تقبل الشركة الوطنية للصناعات الغذائية أي مسئولية تجاه أي انقطاع أو عدم إتاحة للموقع الإلكتروني بسبب أسباب خارجية على سبيل المثال لا الحصر، تعطل في أجهزة مزود خدمة الإنترنت تعطل أجهزة الاستضافة، تعطل في شبكة الاتصالات، انقطاع التيار، أحداث طبيعية، أحداث الحرب أو قيود قانونية والرقابة.
يحق للشركة الوطنية للصناعات الغذائية، تعديل، تعليق أو توقيف أي جزء للموقع أو الموقع الإلكتروني بأكمله، على سبيل المثال لا الحصر، المنتجات و/أو الخدمات المتوفرة. يتم الاستمرار في تطبيق هذه الأحكام والشروط علي أي إصدار مُعدل للموقع الإلكتروني مالم يتم النص صراحة خلاف ذلك .

8. حدود المسئولية

بالحد الأقصى الذي يسمح به القانون، لا تقبل الشركة الوطنية للصناعات الغذائية أي مسئولية عن أي خسارة أو ضرر مباشر أو غير مباشر، متوقع أو خلافه، بما في ذلك أي أضرار غير مباشرة، لاحقة، أو خاصة أو تحذيرية ناتجة عن استخدام الموقع الإلكتروني أو أي معلومات محتواه فيه. يجب أن يكون المستخدمون على وعي بأنهم يستخدمون الموقع الإلكتروني والمحتوي على مسئوليتهم الخاصة.
لا يوجد أي شيء في هذه الأحكام والشروط يستثني أو يقيد من مسئولية الشركة الوطنية للصناعات الغذائية عن حالات الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة عن اي إهمال أو إحتيال من جانب الشركة الوطنية للصناعات الغذائية.
تُبذل جميع الجهود للتأكد من امتثال هذه الأحكام والشروط امتثلا صارما لأحكام المملكة العربية السعودية ذات الصلة والقوانين الأخري ذات الصلة. ومع ذلك، في حال وجد أن أي من هذه الأحكام غير قانوني، وغير صالح أو بخلاف ذلك غير قابل للتنفيذ، فإنه سيتم فصل هذا البند عن هذه الأحكام والشروط ولن يؤثر على صلاحية وقابلية سريان الأحكام والشروط المتبقية. يطبق هذا البند في نطاق الاختصاصات القضائية التي يكون فيها بند معين غير قانوني.

9. عدم التنازل

في حالة فشل أي طرف في هذه الاتفاقية في ممارسة أي حق أو إصلاح وارد هنا، فانه لا يُفسر ذلك على أنه تنازل عن هذا الحق أو الإصلاح.

10. الأحكام والشروط السابقة

في حالة أي نزاع بين هذه الأحكام والشروط وأي إصدارات سابقة منها، تسود نصوص هذه الأحكام والشروط الحالية مالم يُعبر على خلاف ذلك صراحة.

11. حقوق الطرف الثالث

لا يمنح أي شيء في هذه الشروط والأحكام أي حقوق لطرف ثالث. فالإتفاق الذي نتج عن هذه الأحكام والشروط هو بينك وبين الشركة الوطنية للصناعات الغذائية.

12. الاتصالات

• يجب إرسال جميع الإخطارات/الإتصالات لنا إما عبر البريد للمقرات الخاصة بنا (انظر العنوان أعلاه) أو عبر البريد الإلكتروني إلى info@nfic.com.sa. تعتبر هذه الإخطارات مستلمةً بعد ثلاثة أيام من تقديمها إذا تم إرسالها عبر بريد من الدرجة الأولي، وفي يوم الإرسال إذا تم استلام البريد الإلكتروني بالكامل في يوم العمل وفى يوم العمل التالي إذا تم إرسال البريد الإلكتروني في نهاية الأسبوع أو عطلة عامة.
• قد تقوم الشركة الوطنية للصناعات الغذائية من وقت لآخر بإرسال معلومات عن منتجاتها و/أو خدماتها. إن لم ترغب في استلام مثل هذه المعلومات، يُرجي النقر على رابط “عدم الإشتراك Unsubscribe” في أي بريد إلكتروني تحصلون عليه منا.

13. القانون والإختصاص القضائي

تُحكم وتُفسر هذه الأحكام والشروط وكذلك العلاقة بينك وبين الشركة الوطنية للصناعات الغذائية وفقاً لقانون المملكة العربية السعودية وموافقتك علي تقديمه للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم السعودية.

Skip to content